recent
أخبار ساخنة

تطبيق تغيير الصوت أثناء إجراء المكالمات لأصوات مضحكة

أهلاً وسهلاً بكم متابعينا في كل مكان سوف أقدم لكم اليوم تطبيقات مضحكة لعمل أصوات مختلفة أثناء المكالمات، من أجل التسلية والمتعة، وهناك تطبيق للأندرويد وتطبيق للايفون، كما تعمل هذه التطبيقات بتأثيرات صوتية كثيرة، تابعوا معي لنتعرف عليها ونخلق أجواء من السعادة والمرح.
تنزيل برنامج تغيير الصوت للجوال 2022

تطبيق تغير الصوت في هواتف الاندرويد


يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي توفر القدرة على الاستمتاع بمواقف رائعة من الضحك والمرح مع الأصدقاء، وذلك من خلال تغيير الصوت أثناء إجراء المكالمات بأصوات عديدة ومختلفة، مثل صوت الهيليوم أو تحول إلى الصوت إلى رجل آلي أو شخصية كرتونية او طفل صغير، كل تلك المؤثرات يمكن إضافتها واختيارها بنفسك لتجربة تغيير الصوت.

أفضل تطبيق لتغيير الصوت أثناء المكالمات
ظهرت بشكل كبير التطبيقات المتواجدة على متجر بلاي في عرضها للمميزات بشكل أساسي، مثل تغيير صوتك إما من خلال إجراء المكالمات أو التي قمت بحفظها على هاتفك من قبل، ومن ثم شاركتها فيما بعد مع الأصدقاء أو عبر شبكات التواصل الإجتماعي، وكل ما تحتاجه هو الانترنت القوي، واختيار البرامج التي تنفذ غرض التسلية والضحك.
برنامج Funcalls
1. يعد من أفضل التطبيقات في تغيير الصوت أثناء المكالمات، لما يوفره من مؤثرات كثيرة من نوعها، لمنحك التغيير الأفضل في الصوت، ويتيح هذا البرنامج إمكانية الاتصال بكل الأرقام المحلية والدولية.
2. وكل ما عليك في هذا الأمر سوى تحميل هذا التطبيق على هاتفك، ومن ثم إدخال الرقم الذي ترغب بالاتصال به مع تحديد البلد الموجود بها، ومن ثم قم باختيار الصوت المفضل، وعندما يستجيب الطرف الآخر للدعوة سرعان ما يتغير صوتك إلى صوت مختلف.
3. وما يميز هذا التطبيق عن غيره، هو أنه يتيح لك إمكانية حفظ المكالمات للاستمتاع الى صوتك المضحك بنفسك، وهناك مؤثرات آخرى مثل صوت الكلب أو القطة.

تحميل تطبيق تغيير الصوت للجوال

برنامج voice changer with effects
1. يعتبر من أشهر التطبيقات في تغيير الصوت أثناء المكالمات، واشتهر بشعبيته بين المستخدمين.
2. قام عدد كبير من تحميل هذا التطبيق، لما فيه من مؤثرات مضحكة.
3. كما يوجد فيه مؤثرات صوتية كثيرة، مثل صوت الزومبي والكائنات الفضائية.
4. ويمنحك القدرة على التغيير من طبقات الصوت من طبقات منخفضة إلى طبقات مرتفعة، وصولاً إلى الطبقة التي تريدها.
5. ومن أبرز مميزاته هي حفظ تلك التسجيلات من المكالمات.
6. وإمكانية مشاركة الصوت على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعتبر هذا التطبيق مجاني، ومن سهل تحميله. ويمتاز بدقة وجودة كبيرة.
7. كما بإمكانه إحداث دمج بين هذه الأصوات، لتحصل على صوت جديد ومختلف تماماً عن صوتك الحقيقي.
مميزات تطبيق Best vouce chagner
من أهم المميزات التي يقدمها:
1. إمكانية إضافة مؤثرات صوتية على تسجيل قديم وتغيير الصوت الحقيقي به.
2. يوجد التطبيق على متجر بلاي، ويمكن تحميله مجاناً.
3. يحتوي على واجهة سهلة التعامل وجميلة.
4. يوجد فيه أصوات متنوعة كثيرة، يمكنك اختيار الصوت الذي يعجبك مثل أصوات الرجال أو الفضائيين، وتحويل صوتك الحقيقي إلى صوت آخر.
5. يمكنك حفظ التسجيلات ومشاركتها مع الغير، ويعتبر من أسهل البرامج.
6. ويمكن أن يقوم بتغير الصوت أثناء إجراء المكالمات.

تنزيل برنامج تغيير الصوت للجوال

برنامج call voice changer -lntcall برنامج تغيير أصوات المكالمات
يحتوي على الكثير من المزايا التي تجعلك تفضل استخدامه عن أي تطبيق اخر، ويمّكنك هذا التطبيق من التغيير في نبرات الصوت أثناء المكالمات، لعمل جو من المرح كما يحتوي على عدد من المزايا منها:
1. قدرة التطبيق على تغيير الصوت أثناء المكالمات، ويمكن تغيير رقم الهاتف للتمكن من عمل المقلب بشكل متكامل.
2. يحتوي على مؤثرات كثيرة من الأصوات.
3. كما أنه تطبيق مجاني وسهل التحميل والاستخدام.
4. هذا التطبيق غير موجود على متجر بلاي، ويمكن تحميله من مصدر آخر.
أفضل تطبيق لتغيير الصوت على هواتف الإيفونتطبيق Funny call phone prank calls
هذا التطبيق يمكن تحميله على هواتف الإيفون، ويوجد بداخله أصوات كثيرة لعمل الكثير من المقالب مع الأصدقاء، وعندما تقوم بإجراء المكالمة، ففي نفس الوقت يقوم بتغيير الأصوات لأي صوت تختاره من القائمة المتواجدة أمامك، ويعتمد على أصوات الحيوانات والطبيعة وأصوات الموسيقية الرائعة.


طريقة تغيير الصوت في تطبيق التيك توكقم بالتوجه إلى برنامج تيك توك، ثم قم بالضغط على علامة + المتواجدة أسفل الشاشة لتضيف الفيديو الخاص بك.
وبعد ذلك قم بتسجيل الفيديو، وعندما تنتهي اضغط على علامة الإنتهاء أسفل الفيديو.
وعندما يبدأ التطبيق في استعراض الفيديو الذي قمت بتسجيله، تجد في جانب الشاشة في القسم الأيمن مجموعة من الخيارات لتعديل الفيديو.
قم باختيار تأثيرات الصوت من القائمة، وبعد ذلك يعرض لك مجموعة من تأثيرات الصوتية المتنوعة.
وهناك طرق مختلفة لتغيير الصوت ويمكنك تغيير صوتك الى صوت روبوت وكأنك تتكلم في ميكرفون معطوب، وعندما تختار التأثير المناسب يجب ان تقوم بالضغط على التالي.
ثم ينقلك هذا الزر إلى النافذة مشاركة الفيديو، وعند الانتهاء من التعديلات يمكنك في برنامج تيك توك على إضافة المزيد من التأثيرات الصوتية.
ويمكنك التعديل على المقاطع تيك توك التي لم تنشرها وقمت بتخزينها على هاتفك، وحين تتمكن من الوصول الى المقاطع المحفوظة لديك، فإنك تحتاج للضغط على صفحة الشخصية واختيار من القوائم التي تكون مخزنة في هاتفك.
✅✅🔴🔴✅✅

وفي الختام قدمنا لكم بعض التطبيقات المناسبة لهواتف الأندرويد ولهواتف الإيفون، والتي يكون منها مجاني ومنها تحتاج الى الانترنت، والتي تعمل بسهولة وفعالية كبيرة في تغيير الأصوات بصورة مباشرة، وبأصوات مليئة بالضحك والتسلية، وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والأقارب، تابعوني بكل ما هو جديد لأقدم لكم الفائدة والمعلومات الرائعة.
google-playkhamsatmostaqltradent