recent
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات لصنع الفيديوهات 2022

أصبحت مهارة تحرير الفيديوهات مهارات شائعة ومطلوبة للغاية، ومنذ نجاح رواد الأعمال على اليوتيوب يبدو أن الجميع يحاولون صنع الفيديوهات بأنفسهم، وإذا كنت تحب هذه المهنة فستحتاج إلى أفضل برامج مونتاج للهواتف، والتي تعتمد في هذه الحالة على أهدافك من أجل تصميم فيديوهات بدقة عالية.


أفضل التطبيقات لصنع مونتاج الفيديو للهاتف

برامج مونتاج الفيديوهات كثيرة، ومنها برامج مجانية ومنها مدفوعة، والتي توفر تجربة تتميز بسهولة الاستخدام والحصول على قيمة ممتازة مقابل تكلفتها، وتتضمن هذه البرامج برامج للهواتف المحمولة والإيباد، وتعمل هذه الفيديوهات على أجهزة وأنظمة تشغيل متعددة، مما يوفر راحة فعلية في مونتاج الفيديو متعدد القنوات.

أفضل التطبيقات لتحرير الفيديوهات

تطبيق FilmoraGo

يعمل هذا التطبيق على إنشاء مقاطع الفيديو والصور، وإضافة العديد من المقاطع الموسيقية الرائعة، ويسمح بمشاركتها مع وسائل التواصل الإجتماعي دون أن يضع عليها علامات مائية، ومن أهم مميزات هذا التطبيق أنه يعمل على أجهزة الأندرويد مجاناً من متجر بلاي، ويعمل على هواتف الإيفون وأجهزة الايباد.

تطبيق We videoيعد من أفضل التطبيقات في مونتاج الفيديوهات، ويعمل على التعديل بشكل جيد، ويحتوي على ثيمات جاهزة بتصاميم جميلة يمكن إضافتها على الفيديوهات، والتي تعطي جمالاً رائعاً، مع إمكانية إضافة مقاطع موسيقية هادئة، فالتطبيق يوفر خدمات رائعة لعمل الفيديوهات بشكل منظم وأنيق، ويعمل على أجهزة الأندرويد ولإيفون.
إذا أعجبك التطبيق حمله الآن

تطبيق Magiste

يعتبر من أفضل تطبيقات لمونتاج الفيديو، ويعمل على أجهزة الإيفون الأندرويد، ويعتمد على التأثيرات الصوتية والبصرية وإضافة المقاطع الموسيقية، ويتميز بسهولة الاستخدام، ويصنع الفيديوهات بشكل تلقائي ومتميز.

تطبيق Quikيوفر هذا التطبيق إنتاج كاميرات الحركة للمستخدم، ويعتمد على أكثر من ٢٣ نمط جاهز لمونتاج الفيديوهات بشكل سهل، كما يتيح هذا التطبيق صنع الفيديوهات لقصص انستجرام وسناب شات، ويتميز بإضافة شعار التطبيق على الفيديوهات.

تطبيق Power Director
يعد هذا التطبيق من أفضل تطبيقات لعمل مونتاجات للفيديوهات، ويستخدموه أكثر من مليون مستخدم على منصات مختلفة عالمياً، كما يمتلك أدوات تحرير متميزة، مثل القص والتدوير وضبط الألوان، ويعمل اعلى إنشاء ٤٠٠ قالب وفلتر مجاني، بالإضافة إلى التأثيرات المجانية والكثير من المميزات الرائعة.

تطبيق Bytedance 
يعمل على هذا التطبيق على مونتاج وصنع الفيديوهات بطرق سهلة ومطورة، مع إمكانية إضافة الصور ومقاطع الفيديو بسهولة ودمجها معاً، وإضافة المؤثرات الصوتية والنصوص لها أيضاً، كما يتيح هذا التطبيق عمل الفيديوهات بأداء متميز على تطبيق تيك توك، ويمكن تحميل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد والإيفون.

تطبيق Inshot
 إذا كنت من محبي صنع الفيديوهات، فيمكن استخدام هذا التطبيق المميز، الذي لديه قدرة كبيرة على إضافة الصور، وعمل الفيديوهات بنظام رائع.

أهم مميزات تطبيق Inshot

إضافة المؤثرات الصوتية والمقاطع الموسيقية.
· تقسيم الفيديو الى أكثر من مقطع، أو دمج مقطع واحد بعدة مقاطع.
· إضافة الملصقات والرموز لتصميم المقاطع المميزة بشكل جميل.
· ضبط السطوع والتباين، والعمل على جعل الفيديو بألوان رائعة، وذلك ضمن استخدام فلاتر مخصصة لذلك.
· وبعد انشاء الفيديو يمكن مشاركته مع الأصدقاء، لخلق جو من المتعة والمرح.

تحميل تطبيق Kinemaster للجوال مجانا

يعمل هذا التطبيق على أجهزة الكومبيوتر المكتبية، ويعمل على إنشاء الفيديوهات بطرق عالمية من الاحتراف والدقة، تحت تأثيرات مختلفة وممتعة، بالإضافة إلى عمل عدد من طبقات الفيديو، وإضافة تأثيرات موسيقية وصور ونصوص مختلفة بحركات لطيفة وسهلة، مما يسمح للمستخدم حصوله على التأثير المطلوب لذلك.

ومن أهم مميزات هذا التطبيق:

· حفظ ملفات صنع الفيديوهات.
· إضافة مقاطع موسيقية وفلاتر مميزة.
· دمج وتحرير مقاطع الفيديو والملصقات والصور.
· استخدام فلاتر الالوان لتحسين الصور والفيديوهات.


وهكذا وصلنا إلى النهاية، وقدمنا لكم مجموعة من التطبيقات التي امتازت بقدرتها على صنع الفيديوهات بدقة رائعة، والتي تعلمنا من خلالها كيفية صنع مونتاج بطرق سهلة وبدقة واحترافية عالية، بالإضافة إلى التأثيرات المختلفة التي يمكن إضافتها إلى مقاطع الفيديو، مع وضع موسيقية مميزة، والعمل على مشاركة هذه الفيديوهات مع الأصدقاء، أرجو أن أكون قدمت لكم الفائدة من هذا المقال، وأن ينال إعجابكم وتفاعلكم دمتم بخير.
google-playkhamsatmostaqltradent